fbpx
Terapizy App

فوائد العلاج الجنسي وعلاج الزوجين

حل المشكلات العائلية وتحسين التواصل وبناء علاقات أقوى بتوجيهات الخبراء من المعالجين المرخصين. احصل على 15 دقيقة من الاستشارة المجانية عن طريق تنزيل تطبيق Terapizy!

كيف يعمل تيرابيزي؟

مع Terapizy، يمكنك الآن الحصول على دعم فوري للجنس والعلاج للأزواج عبر الإنترنت وأنت مرتاح في منزلك أو من أي مكان من خلال مقابلة خبراء في العلاج بالجنس والأزواج عبر تطبيق Terapizy.

4. الانتقال إلى الجلسة

ابدأ رحلتك لإعادة اكتشاف نفسك وزوجك من خلال بدء الجلسات مع معالجك.

3. مقابلة أولية مجانية

حدد موعدًا لمقابلة أولية مجانية مدتها 15 دقيقة من خلال الاطلاع على تقويم المعالج لدينا. كن واضحًا بشأن توقعاتك مع معالجك أثناء المقابلة.

2. مطابقة المعالج

بعد أن تتم مطابقتك مع معالجك، يمكنك التعرف عليه بشكل أفضل من خلال فحص ملفه الشخصي. يمكنك طلب اجتماع تمهيدي عن طريق إرسال رسالة من مربع الرسالة.

1. تحليل العميل

نحتاج إلى التعرف عليك بشكل أفضل حتى نتمكن من توجيهك إلى المعالج المناسب. نقوم بهذه المطابقة بفضل إجاباتك على الأسئلة الواردة في المقدمة.

لماذا تختار تيرابيزي؟

من المعترف به على نطاق واسع أن جزءًا كبيرًا من سعادتنا (90%)، كما يقول المثل، يرتبط بعلاقاتنا. في Terapizy، وهو تطبيق أنشأه كبار المعالجين الجنسيين والأزواج، هذه الفكرة ليست مجرد قول مأثور؛ إنه حجر الزاوية في مهمتنا.

ولهذا السبب بالتحديد قمنا بتطوير Terapizy. هدفنا هو تعزيز روابطك مع شريك حياتك، بدعم من المعالجين المعتمدين والمتمرسين لدينا. مع علاج Terapizy عبر الإنترنت، حتى تحديات العلاقات المزمنة والخلل الجنسي يمكن أن تجد حلولاً. بالإضافة إلى ذلك، يقدم Terapizy موارد مجانية قيمة: تمارين Kegel لتعزيز الصحة الجنسية، وTerablog الغنية بالمعلومات للرؤى التعليمية، وبودكاست Terapod الجذاب لإثارة المحادثة والتفكير. قم بتنزيل تطبيقنا واكتشف كيف يمكن لـ Terapizy أن يغير علاقتك اليوم.

Terapizy App

فوائد علاج الأزواج عبر الإنترنت واستشارات العلاقة الحميمة

75

معدل التخلص من مشكلة العجز الجنسي نتيجة جلسات العلاج الجنسي مع الزوج

80

الأشخاص الذين ذكروا أن مشاكلهم تم حلها بشكل دائم نتيجة جلسات العلاج الجنسي

75

نسبة الأزواج الذين استعادوا الشعور بالثقة في علاقاتهم بعد 6-12 جلسة علاج للأزواج

93

الأشخاص الذين يبلغون عن مسار إيجابي تمامًا في حياتهم بعد العلاج الجنسي

المزايا الرئيسية

احصل على وصول مجاني إلى العشرات من ملفات البودكاست ومحتوى المدونات والتمارين في تطبيق Terapizy.

Terapizy Podcast

Terapod

استمع إلى ملفات البودكاست والمحتوى التعليمي الذي صممه المعالجون الخبراء لدينا حول موضوعات العلاقات والحميمية.

Kegel Exercises

Kegel Exercises

قم بتقوية عضلات قاع الحوض وتحسين صحتك الجنسية من خلال تمارين كيجل التي أثبت كفاءتها عالميًا والتي يقدمها دكتور كيجل.

Terablog

Terablog

احصل على وصول مجاني إلى العشرات من المحتويات التي يمكن أن تساهم في نمو شخصيتك وعلاقاتك مع Terablog.

تواصل مع المعالجين المرخصين وأنت مرتاح في منزلك.

تحدث إلى خبراء علم النفس السريري عبر الإنترنت الآن مع Terapizy.

Terapizy هي منصة علاجية رائدة عبر الإنترنت توفر وصولاً مريحًا وبأسعار معقولة إلى رعاية الصحة العقلية. يمكن لفريقنا من علماء النفس السريري ذوي الخبرة مساعدتك في حل مجموعة واسعة من المشكلات، بما في ذلك:

  • الإضطرابات الجنسية
  • مشاكل العلاقة
  • مشاكل الزواج
  • القلق والاكتئاب
  • الصدمة واضطراب ما بعد الصدمة
  • قضايا الصحة الجنسية
  • ادارة الاجهاد
Terapizy AR
Terapizy Online Family Therapy

تحميل Terapizy العلاج

ابدأ رحلتك نحو حياة حب أكثر سعادة وصحة اليوم. قم بتنزيل تطبيق Terapizy الآن واتخذ الخطوة الأولى نحو علاقات أفضل وأكثر سعادة.

تحميل التطبيق

دليلك إلى العلاقة والصحة الجنسية.

حقوق النشر: © 2024 Terapizy A.Ş. كل الحقوق محفوظة.